المعلمون في قضاء العزيزية يطالبون رئيس الوزراء بالتدخل لاستبدال قطع الاراضي المخصصة لهم بسبب تلوثها
طالبت شريحة المعلمين في قضاء العزيزية التابع لمحافظة واسط السيد رئيس مجلس الوزراء للتدخل في استبدال قطع الاراضي المخصصة لهم لانها ملوثة وتقع فوق الارض المخصصة لموقع الطمر الصحي. واعلن ممثلي المعلمين انهم سيعلنون الاعتصامات في حال عدم الاستجابة لمطلبهم، حيث اكد اغلبهم ان الارض غير صالحة للسكن وقيمتها المادية بائسة جدا لا تتعدى … تابع قراءة المعلمون في قضاء العزيزية يطالبون رئيس الوزراء بالتدخل لاستبدال قطع الاراضي المخصصة لهم بسبب تلوثها
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه