أخبار عاجلة

مؤسسة بن النفيس الخيرية في كربلاء دور مميز في دعم العوائل المتعففة .

مؤسسة بن النفيس الخيرية في كربلاء دور مميز في دعم العوائل المتعففة .

متابعة / ظاهر العقيلي

نظرا لما تمثله منظمات المجتمع المدني من دور كبير ومهم في دعم والتخفيف من معاناة العوائل الفقيرة والمتعففة في العراق ومن منطلق توجهاتها واهدافها الانسانية الخيرية وبجهود ذاتية بحته انطلقت مؤسسة بن النفيس الخيرية في محافظة كربلاء المقدسة لتقوم بدورها الانساني المتعدد البرامج والمتنوع في دعم ومساعدة العوائل المتعففة في المحافظة .

 

وقد دأبت المؤسسة وبكادرها المهني الفعال الى بذل جهود كبيرة في سبيل التواصل مع العوائل الفقيرة والمحتاجة والتي تعاني من الحرمان المادي وتتطلب هذا التواصل بذل دورا كبير للمؤسسة وكادرها فأستطاعت المؤسسة وبوقت قياسي المساهمة في مساعدة عدد كبير من العوائل الفقيرة وبدعم ذاتي او اعتمادا على تبرعات مالية من الخيرين والميسورين من ابناء المحافظة او خارجها .

فقامت المؤسسة بتوزيع مبالغ مالية على عوائل الأيتام والارامل والعوائل المتعففة كما ووزعت المؤسسة كسوة صيفية على عوائل الايتام والفقراء .

 

وفي ذات الوقت تمنت مديرة ادارة المؤسسة هناء محمد غالي الحميري ومشرفي المؤسسة المذكورة على الخيرين والميسورين من ابناء المحافظة المقدسة وخارجها دعم المؤسسة ماديا لكي تقوم بدور اكبر واوسع من اجل مساعدة العوائل الفقيرة والمتعففة والايتام .

شاهد أيضاً

في حال وقع أمامك حادث ورأيت شخصاً يحترق … كيف تتصرف ؟

في حال وقع أمامك حادث ورأيت شخصاً يحترق … كيف تتصرف ؟   أنا كرجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *