أخبار عاجلة

دائرة المنظمات غير الحكومية تُوجّه المنظمات العاملة في العراق بمنح الأولوية في أنشطتها لمواجهة الموجة الثالثة من وباء كورونا

دائرة المنظمات غير الحكومية تُوجّه المنظمات العاملة في العراق بمنح الأولوية في أنشطتها لمواجهة الموجة الثالثة من وباء كورونا

 

 

وجّهت دائرة المنظمات غير الحكومية، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، منظمات المجتمع المدني العاملة في العراق بأخذ دورها الحقيقي؛ لدعم الجهد الحكومي ومساندة وزارة الصحة في مواجهة الموجة الثالثة لجائحة فايروس كورونا.

وأكدت الدائرة على ضرورة منح الأولوية للأنشطة الصحية، التي تتوافق مع الاستعدادت الحكومية الخاصة بمواجهة الموجة الثالثة من الجائحة.

وفي الوقت الذي تثمن فيه دائرة المنظمات الجهود المبذولة في التوعية من مخاطر فايروس كورونا والحد من انتشاره، فإنها تدعو إلى تكثيف البرامج التوعوية والتثقيفة عن أهمية اللقاح وتشجيع المواطنين على أخذ التطعيم، إلى جانب العمل على مكافحة الشائعات التي تستهدف التقليل من أهمية اللقاح وتحاول نشر الأكاذيب لإثارة القلق وزرع الخوف في نفوس المواطنين.

وتأمل الدائرة في أن يكون لجميع المنظمات غير الحكومية دور مجتمعي يحقق الأمن الصحي ويزيد من إقبال المواطنين على أخذ اللقاح؛ لتجنيب العراقيين خطورة هذا الفايروس الفتاك والعودة بالحياة إلى طبيعتها.

 

‏⁧‫#لقاح_كورونا_آمن

 

الأمانة العامة لمجلس الوزراء

26 حزيران 2021

شاهد أيضاً

أهم ما جاء في حديث رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي خلال اجتماعه الموسّع مع مدراء الدوائر الخدمية بمحافظة النجف الأشرف:

أهم ما جاء في حديث رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي خلال اجتماعه الموسّع مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *