أخبار عاجلة

إعْلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: إلقاء القبض على متهم بالإرهاب، وتجارة الأعضاء البشرية، واعتقال آخرين وفق مواد قانونية مختلفة.

إعْلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: إلقاء القبض على متهم بالإرهاب، وتجارة الأعضاء البشرية، واعتقال آخرين وفق مواد قانونية مختلفة.

بغداد 28 حزيران 2021

تستمر الفعاليات الأمنية لفرق وتشكيلات عمليات بغداد لمحاربة الإرهاب، والجريمة المنظمة، وملاحقة الخارجين على القانون، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قواطع المسؤولية، واسفرت تلك الفعاليات عن النتائج التالية:

إذ تمكنت مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية (سيطرة الشهيد النقيب وائل) من إلقاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة (4/1) إرهاب، فيما تمكنت قوة من اللواء الأول في الفرقة الأولى شرطة اتحادية وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة وبتنسيق استخباري مع قسم استخبارات قيادة عمليات بغداد، من ضبط عجلة تحمل كميات كبيرة من المواد المخدرة المختلفة، وأجهزة تعاطي المخدرات في منطقة النهروان، واعتقال متهمين اثنين كانا يرومان القيام مهاجمة إحدى الدور السكنية، في منطقة الأمين ضمن قاطع مسؤولية الفرقة الأولى شرطة اتحادية. في حين اعتقلت قوة من اللواء الثالث شرطة اتحادية وبالتنسيق مع مكافحة الجريمة المنظمة أربعة متهمين بتجارة الأعضاء البشرية في منطقة الكرادة.

هذا وتمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من اعتقال متهمين بالتزوير، وترويج المخدرات، وضبط أسلحة غير مرخصة وأجهزة تعاطي المخدرات.

في حين اعتقلت قواتنا الأمنية في مديرية شرطة بغداد وشرطة النجدة (12) متهماً بالسرقة، والاحتيال، وحيازة أسلحة غير مرخصة.

إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة من قبل مديرية المرور العامة.

شاهد أيضاً

الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على اربعة ارهابيين وتضبط عبوات والغام في الانبار وصلاح الدين

خلية الاعلام الأمني ========= الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على اربعة ارهابيين وتضبط عبوات والغام في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *