أخبار عاجلة

عمليات بغداد: تلقي القبض على ثلاثة متهمين بقضايا إرهابية وتعتقل اخرين وفق مواد قانونية مختلفة وتضبط أسلحة غير مرخصة في مختلف قواطع المسؤولية.

عمليات بغداد: تلقي القبض على ثلاثة متهمين بقضايا إرهابية وتعتقل اخرين وفق مواد قانونية مختلفة وتضبط أسلحة غير مرخصة في مختلف قواطع المسؤولية.

بغداد 29 حزيران 2021

استمراراَ لنهجها في العمليات الاستباقية ووفقا لمعلومات استخبارية دقيقة وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات بغداد، فرقة المشاة السادسة تتمكن من القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة 4/1 إرهاب ضمن قاطع مسؤوليتها غربي بغداد، بالإضافة الى اعتقال إرهابي اخر في سيطرة الراشدية مطلوب الى مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب نينوى وفق المادة 4/1 إرهاب.

كما تَمَكَّنَت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال متهمين اثنين وفق مواد قانونية مختلفة، في حين تم اعتقال (15) متهم وفق مواد قانونية مختلفة بعد ان نفذت قوة من اللواء الـ(15) شرطة اتحادية وبالتنسيق مع مفرزة من الامن الوطني ممارسة امنية في منطقة البتاويين وسط بغداد.

فيما اعتقلت قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية (5) متهمين بينهم متهمين اثنين هم طرفا مشاجرة، ضمن قاطع مسؤوليتها في جانب الكرخ.

إلى ذلك القت مفارز مديرية شرطة نجدة بغداد القبض على (10) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بعضهم بتهمة حمل أسلحة غير مرخصة ومتهم بتعاطيه للمواد المخدرة، ضمن قاطعي الكرخ والرصافة.

وفي سياق ذي صلة تمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من القاء القبض على متهم واحد، ومصادرة أسلحة غير مرخصة (17) مسدس وبندقية واحدة نوع AK و(299) اطلاقة عتاد مختلفة الاحجام، و(40) حبة مخدرة، في مختلف قواطع المسؤولية في جانبي الكرخ والرصافة.

شاهد أيضاً

الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على اربعة ارهابيين وتضبط عبوات والغام في الانبار وصلاح الدين

خلية الاعلام الأمني ========= الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على اربعة ارهابيين وتضبط عبوات والغام في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *