أخبار عاجلة

وفرت منظمة داري خدماتها الطبية لـ(105810) مستفيدا في حزيران بتمويل ودعم من المنظمات المانحةWHO)، IHF، UNFPA، CARE)

وفرت منظمة داري خدماتها الطبية لـ(105810) مستفيدا في حزيران بتمويل ودعم من المنظمات المانحةWHO)، IHF، UNFPA، CARE) شملت الرعاية الصحية الأولية والنسائية والتوليد والطوارىء، فضلا عن الدعم النفسي والعلاج الطبيعي ولقاحات الأطفال وكوفيد ١٩.

 

أجمالي المستفيدين في محافظتي نينوى الانبار من الخدمات الطبية الممولة من منظمة الصحة العالمية (WHO) بلغ (66047) مستفيدا من مراكز داري الصحية الثابتة وعياداتها المتنقلة وصالات الطوارئ والولادة، فيما وصل عدد الولادات (٤٨) ولادة.

 

كذلك بلغ أجمالي المستفيدات من خدمات الصحة النسائية (27467) مستفيدة في محافظات (الانبار ونينوى وصلاح الدين) بتمويل صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) في شهر حزيران بينهم (١٣٩ ولادة طبيعية).

 

كما بلغ عدد المستفيدين من مراكز وعيادات منظمة داري في نينوى (12359) والممولة من صندوق التمويل الإنساني بالعراق (IHF)، أيضا قدمت داري خدماتها لـ(8109) مستفيدة في مجال الصحة النسائية والتوليد من ضمنها (٣٦ ولادة) في الانبار ضمن مشروع منظمة (CARE) الدولية في العراق والحكومة الالمانية.

 

منظمة داري أيضا واصلت نشاطاتها المعتادة في جانب التوعية الطبية في مجالات مختلفة يتقدمها التوعية من فيروس كوفيد ١٩ وإعطاء اللقاحات في بعض مراكزها ٫ فيما بدأت بغلق عدد من المراكز الصحية ووقف عمل عيادات متنقلة بسبب قلة التمويل.

 

 

 

 

 

 

 

 

للاستفسار والتبرع والتطوع في صفوف منظمة ‫ ‏داري‬ الاتصال على: (07730255277–07730266277)

 

أو البريد daryhuman@gmail.com أو زيارة موقعنا http://daryhuman.org/

 

للتواصل مع رئيس المنظمة يرجى الاتصال على العناوين التالية :

daryhuman@gmail.com

info@daryhuman.org

 

 

شاهد أيضاً

في حال وقع أمامك حادث ورأيت شخصاً يحترق … كيف تتصرف ؟

في حال وقع أمامك حادث ورأيت شخصاً يحترق … كيف تتصرف ؟   أنا كرجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *