أخبار عاجلة

مدير الاستخبارات العسكرية يلتقي وفد منظمة بحث التسليح اثناء النزاعات التابعة للاتحاد الأوربي

مدير الاستخبارات العسكرية يلتقي وفد منظمة بحث التسليح اثناء النزاعات التابعة للاتحاد الأوربي

=========

استقبل السيد مدير الاستخبارات العسكرية اللواء الركن فائز المعموري بمكتبه الرسمي في مقر المديرية وفد منظمة بحث التسليح اثناء النزاعات التابعة للاتحاد الأوربي.

 

وفي بداية اللقاء رحب السيد مدير الاستخبارات العسكرية بالوفد مستعرضا الانجازات الكبيرة للمديرية والمهام التي تقع على عاتقها.

 

موضحا في ذات الوقت التطور الفني والعلمي الذي حصل في كافة مفاصل المديرية جراء الدعم اللامحدود للسيد القائد العام للقوات المسلحة ومعالي السيد وزير الدفاع والسيد رئيس اركان الجيش المحترمون.

 

ومشددا على ضرورة ان يتم التعامل بقوة مع الجهات التي تبيع وتوفر السلاح للعصابات الارهابية .

 

مؤكدا في الوقت نفسه على سعي المديرية للتطور المستمر ومواكبة التكنولوجيا العالمية في مجال الاختصاص والاستفادة من الخبرات العالمية بما فيها دول الاتحاد الأوربي.

 

من جانبه قدم وفد المنظمة شرحا مفصلا عن المهام التي تضطلع بها في العراق وما يقدمه الاتحاد الأوربي من دعم للقوات الامنية العراقية لمواجهة عصابات داعش الارهابية.

 

كما ابدى الوفد استعداد المنظمة والاتحاد الأوربي للتعاون مع مديرية الاستخبارات العسكرية في كافة الاختصاصات التي تخدم مهامها.

شاهد أيضاً

سقوط إحدى الكتل الكونكريتية على عجلة نوع “كوستر” أثناء عملية نقلها بكرين حمل نوع “سكانيا” من مخزن إلى آخر وان العجلة الحمل والكتل تعود لوزارة الكهرباء، وبدون إصابات فقط أضرار مادية.

إعلام عمليات بغداد: تنويه-تنويه بغداد ٢٦ تشرين الثاني ٢٠٢١ تنفي قيادة عمليات بغداد ماتداولته بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *