أخبار عاجلة

إعْلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: اعتقال (25) متهم وفق مواد قانونية مختلفة بينهم ارهابي وفتاة بجرائم النصب والاحتيال ومتهم بالابتزاز الالكتروني.

إعْلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: اعتقال (25) متهم وفق مواد قانونية مختلفة بينهم ارهابي وفتاة بجرائم النصب والاحتيال ومتهم بالابتزاز الالكتروني.

بَغْدَاد 8 آب 2021

 

تواصل الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية جهودها في ملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية، والخارجين على القانون، والجريمة المنظمة، وبتنسيق استخباري عال المستوى مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد تمكنت قوة من شرطة بغداد/ مركز شرطة المثنى ومديرية شؤون السيطرات من اعتقال متهمين اثنين أحدهم وفق المادة 4/1 إرهاب والأخر وفق المادة (456/نصب واحتيال).

وفي السياق ذاته تمكنت قوة من اللواء السادس شرطة اتحادية من اعتقال متهمين اثنين أحدهم بجرائم السرقة وفتاة متهمة بالنصب والاحتيال ضمن قاطع الكرخ.

هذا وتمكنت قطعاتنا الأمنية في لوائي (42-44) فرقة المشاة الحادية عشرة من اعتقال (11) متهم وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بالاتجار وتعاطي المواد المخدرة خلال ممارساتهم الأمنية ضمن قاطع الرصافة.

فيما تمكنت مفارز مكافحة اجرام بغداد من اعتقال (10) متهمين بينهم متهم قام بابتزاز احدى الفتيات الكترونيا وتهديدها بنشر صورها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل دفع مبالغ مالية في حي الخضراء، ومتهمين بالـ (السرقة، التزوير، الاتجار بالبشر) في جانبي الكرخ والرصافة.

كما استمرت المفارز المشتركة من تنفيذ واجباتها في جانبي الكرخ والرصافة نتج عنها: مصادرة (8) سلاح مسدس وبندقية واحدة و(178) أطلاقة عتاد مختلفة، ومخازن فارغة مع كمية من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع ومادة الكريستال وأجهزة للتعاطي.

تم تسليم جميع الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة للجهات المختصة.

شاهد أيضاً

الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على احد الارهابيين غربي نينوى

خلية الإعلام الأمني ============= الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على احد الارهابيين غربي نينوى ========== بناءً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.