أخبار عاجلة

إعْلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: إلقاء القبض على ثلاثة متهمين بالإرهاب، واعتقال منتحل صفة مسؤول في وزارة التربية، وعدد آخر من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة.

إعْلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: إلقاء القبض على ثلاثة متهمين بالإرهاب، واعتقال منتحل صفة مسؤول في وزارة التربية، وعدد آخر من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة.

بَغْدَاد 30 آب 2021

 

تواصل الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية جهودها في ملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية، والخارجين عن القانون، تمكنت قوة من اللواء الرابع شرطة اتحادية وبالتنسيق مع استخبارات عمليات بغداد وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية من إلقاء القبض على متهم وفق المادة (4/1) إرهاب بعد كمين محكم نصب له شرقي بغداد. فيما القت مفارز مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية في قيادة شرطة بغداد القبض على متهمين اثنين وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب جنوبي شرق بغداد.

كما تمكنت قطعات فرقة المشاة الحادية عشر من اعتقال (12) متهمين مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة. هذا واعتقلت قطعات الفرقة والثانية شرطة اتحادية (3) متهمين بالسرقة، والتهديد، والابتزاز الإلكتروني خلال عمليات بحث وتفتيش ضمن قواطع المسؤولية.

وعلى صعيد أمني آخر تمكنت دوريات نجدة الكندي التابعة إلى مديرية شرطة نجدة بغداد من القاء القبض على متهم بالنصب والاحتيال، يقوم بخداع المواطنين، يوهم المواطنين بتعيينهم في مؤسسات وزارة التربية، وهو ينتحل صفة رسمية (معاون مدير مكتب وزير التربية) وضبط بحوزته كتب تعيين مزورة.

تم تسليم جميع المعتقلين إلى الجهات المختصة لينالوا جزائهم وفق القانون.

شاهد أيضاً

الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على احد الارهابيين غربي نينوى

خلية الإعلام الأمني ============= الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على احد الارهابيين غربي نينوى ========== بناءً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.