أخبار عاجلة

خلال زيارته لمحافظة ديالى  وزير التجارة يلتقي المحافظ ويؤكد استعداد الوزارة لتجهيز الوجبة الثانية من السلة الغذائية

خلال زيارته لمحافظة ديالى

وزير التجارة يلتقي المحافظ ويؤكد استعداد الوزارة لتجهيز الوجبة الثانية من السلة الغذائية

بغداد/ أعلام التجارة

أكد وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري، استعداد الوزارة لتجهيز الوجبة الثانية من السلة الغذائية للمواطنين في بغداد والمحافظات.

جاء ذلك خلال زيارته الى محافظة ديالى ولقائه المحافظ مثنى التميمي، حيث تم مناقشة معوقات عمل الموسم التسويقي لمحصول الحنطة، كون المحافظة من المحافظات المسوقة وحققت بذلك نجاحات مهمة ووجه الوزير الجبوري بمعالحة تلك المعوقات ودعم الجهود التي تبذل لانجاح الموسم التسويقي.

وذكرت وزارة التجارة في بيان نقلا عن الناطق الرسمي، ان الزيارة جاءت ضمن منهاج الوزير الجبوري للاطلاع بشكل ميداني على اليات وصول المفردات الغذائية الى مخازن الوزارة للاعلان عن تجهير الوجبة الثانية من مشروع السلة الغذائية”.

وأكد الوزير بحسب البيان، على”اهمية دعم المحافظات للقيام بمشاريع تنموية ضمن الموازنة الاستثمارية وتنمية الاقاليم للمحافظات بما يضمن تأهيل البنى التحتية وتشغيل الايدي العاملة”.

واشار الى، ان”الزيارة جزء من الجهد الكبير لقيادة الوزارة في متابعة عمل داوئر وشركات الوزارة والوقوف على المشاكل ومعالجتها بطريقة انية تضمن ايجاد اليات واضحة لديمومة العمل واستمراريته خاصة وان هناك مشاريع عملاقة تنفذ لتأمين الوضع الغذائي لابناء شعبنا”.

وكان المحافظ قد قدم شرحا عن الاعمال التي تقوم بها المحافظة وابرز المعوقات التي تواجه الحكومة المحلية لاقامة مشاريع تنموية وعمرانية واعادة البنى التحتية التي تضررت نتيجة الارهاب التي واجه المحافظة.

شاهد أيضاً

إعلام اتصالات كربلاء : اصلاح العطل في أجهزة الاقتراع في مدارس امام المتقين والمدينة المنورة

إعلام اتصالات كربلاء : اصلاح العطل في أجهزة الاقتراع في مدارس امام المتقين والمدينة المنورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *