اجتماع في محافظة الأنبار لمناقشة مشروع التحول الرقمي لديوان محافظة الانبار 

اجتماع في محافظة الأنبار لمناقشة مشروع التحول الرقمي لديوان محافظة الانبار

 

 

استناداً إلى توجيهات معالي وزير الاتصالات المهندس أركان الشيباني، والمهندس أسامة جهاد قاسم المدير العام /رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، وبإشراف مباشر من الدكتور بلاسم سالم سميط مدير مديرية خدمات الاتصالات والمعلوماتية، تم عقد اجتماع في مقر محافظة الأنبار حول مشروع التحول الرقمي في عمل ديوان المحافظة.

 

هذا الاجتماع الذي حضره

نائب المحافظ الفني السيد جاسم العسل، ومدير قسم التخطيط السيد خالد ثويني وفريق الاتصالات المكلف بالمشروع، قدم فيها فريق الاتصالات شرح تفصيلي حول رؤية وزارتنا لمشروع التحول الرقمي وخطوات العمل المتسلسلة لتنفيذ المشروع، وتم تقديم شرح مفصل عن إمكانية شركتنا في هذا المجال والإجابة على جميع الاستفسارات المطروحة من قبل الجهة أعلاه.

 

يذكر ان البرنامج الحكومي تضمن ضرورة التحول نحو العمل الرقمي في دوائر ومؤسسات الدولة، وبما يعكس رغبة الحكومة في احداث طفرة في العمل الوظيفي، وتقديم خدمات مميزة للمواطنين، من خلال الامكانيات الفنية التي تمتلكها كوادر وزارة الاتصالات وشركات القطاع الخاص الساندة لها.

 

 

قسم العلاقات والاعلام

الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية

شاهد أيضاً

الدكتور جاسم عبد العزيز الفلاحي المخول بصلاحيات وزير البيئة .. أنقاذ المجتمعات المتأثرة بمخاطر الألغام هي مسؤوليات تضامنية وتشاركية ..2022/1/17

الدكتور جاسم عبد العزيز الفلاحي المخول بصلاحيات وزير البيئة .. أنقاذ المجتمعات المتأثرة بمخاطر الألغام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *