أخبار عاجلة

اهالي الكاظمية يناشدون رئيس الوزراء بالنظر في قضية سكناهم ومعيشة اطفالهم

اهالي الكاظمية يناشدون رئيس الوزراء بالنظر في قضية سكناهم ومعيشة اطفالهم

 

ناشد اهالي مدينة الكاظمية المقدسة السيد رئيس مجلس الوزراء بالنظر في قضية سكناهم ومعيشة اطفالهم في المناطق المصنفة (بالزراعي).

وقال ممثل اهالي المدينة المقدسة اركان التميمي اثناء وقفة احتجاجية لاهالي المدينة، لا يخفى على سيادتكم ان هذه المنطقة كانت في السابق منطقة زراعية وبعد عام ٢٠٠٣ تحولت الى منطقة سكنية، بحكم الظروف السائدة آنذاك، مبينا ان منطقة شاطئ التاجي_ الطي تقطنها آلاف العوائل وأصبحت واقع حال، ولكن اليوم وقع الاهالي ضحية عدم استقرار الأوامر والقرارات الإدارية الآنية، والاجتهادات الشخصية، من خلال السماح بإدخال مواد البناء وبعدها ايقاف العمل، مما الحق الضرر البالغ بالفقراء والمستضعفين.

ودعا التميمي دولة رئيس الوزراء الى زيارة المنطقة بطلب من الاهالي الذين يعدون ان السيد الكاظمي هو ابن المدينة الطاهرة وهو اعلم من غيره بحالها، للوقوف على واقع الحال وانقاذ مئات العائلات من التشرد والضياع في بلد الخيرات، مشيرا الى ان الاهالي ينتظرون العطف الابوي بقرار يفرح قلوبهم ويثلج صدورهم من خلال السماح لهم ببناء دور تأوي اطفالهم وتلم شملهم في ظل الظروف القاهرة.

شاهد أيضاً

جولة لمدير عام قناة هنابابل{عبدالله عباس الطائي } رئيس الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني في الفرات الأوسط برفقة العميد الحقوقي حامد خليل إبراهيم الطائي معاون قائد شرطة محافظة بابل لعدد من المراكز الانتخابية للتصويت العام بمحافظة بابل

جولة لمدير عام قناة هنابابل{عبدالله عباس الطائي } رئيس الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني في الفرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *