أخبار عاجلة

قوى المعارضة تدعو الشعب العراقي لاحياء الذكرى الثانية لثورة تشرين المباركة

قوى المعارضة تدعو الشعب العراقي لاحياء الذكرى الثانية لثورة تشرين المباركة

 

دعا تجمع قوى المعارضة الشعب العراقي والحراكات التشرينية والنخب الوطنية لاحياء الذكرى الثانية لثورة تشرين المباركة في تظاهرة وطنية مليونية في جميع المحافظات العراقية في الاول من تشرين اول المقبل..

وقال الناطق الرسمي باسم تجمع قوى المعارضة الاعلامي باسم الشيخ : ان هذه الدعوة تتوافق مع ما جاء في البيان الختامي للمؤتمر الوطني العام لقوى المعارضة الذي انعقد في بغداد في الرابع من ايلول الجاري ، حيث أقر المؤتمرون دعوة الشعب العراقي للانتصار لتضحيات شهداء تشرين الذي قدموا ارواحهم على طريق الحرية من اجل تحقيق مطالب العراقيين في حياة حرة كريمة.

واكد الشيخ ان الاستعدادات جارية بشكل متواصل لاحياء هذه الذكرى في جميع محافظات العراق داعياً كل الوطنيين والمظلومين والرافضين لمنظومة الفساد التي تمسك بمقاليد السلطة ، للمشاركة والتعبير عن سخطهم جراء الخراب الذي نتج عن السياسات الفاشلة للقوى التقليدية التي لاتريد الاعتراف بالفشل.

كما طالب الناطق باسم قوى المعارضة احرار العالم والمجتمع الدولي لمؤازرة الشعب العراقي ودعمه في مطالبه العادلة بأزاحة المافيات السياسية التي تسمي نفسها احزاباً لتستغل موارد وثروات العراقيين لمصالحها الخاصة.

شاهد أيضاً

أهم ما جاء في حديث رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي خلال اجتماعه الموسّع مع مدراء الدوائر الخدمية بمحافظة النجف الأشرف:

أهم ما جاء في حديث رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي خلال اجتماعه الموسّع مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *