أخبار عاجلة

ملاكات الاتصالات.. عيون تصل الليل بالنهار، واجساد لاتعرف الراحة مودة لرسول الله واهل بيته.. شعارهم “خدمة زوار الحسين شرف لنا” 

ملاكات الاتصالات.. عيون تصل الليل بالنهار، واجساد لاتعرف الراحة مودة لرسول الله واهل بيته.. شعارهم “خدمة زوار الحسين شرف لنا”

كعادتها في كل عام، تتسابق ملاكات مديريات اتصالات ومعلوماتية كربلاء المقدسة والنجف الاشرف وبابل لخدمة زوار اربعينية الإمام الحسين، عملا بقوله تبارك وتعالى ((قُل لا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى))، فهم يعكسون حبهم لخاتم الرسل (صلى الله عليه وآله وسلم) وأهل بيته (عليهم السلام) من خلال تقديم أفضل ما يمكنهم من خدمات نوعية وعامة لزائري اربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

ويمكن تلخيص جهود منتسبي تلك المديريات بنقطتين أساسيتين، الأولى تقديم خدمات الانترنت والاتصال والتنسيق والتعاون مع دوائر الدولة ، والثانية نصب المواكب الخدمية .

فمن ناحية تقديم الخدمات والتنسيق مع الدوائر الحكومية، فقد قامت مديرية اتصالات كربلاء المقدسة بحملة لصيانة وتأهيل مسارات الكابل الضوئي لضمان استمرارية وجودة خدمة الانترنت، وضمان عمل المشاريع التي تعتمد على هذه الخدمة بصورة طبيعية ، اما مديرية اتصالات النجف الاشرف فبادرت كوادرها وبالتنسيق مع شركات ISPs بتجهيز سعات الانترنت لمقرات مركز ارشاد التائهين داخل المحافظة وعلى الطريق المؤدي الى محافظة كربلاء وبحزمة تجاوزت (٦٠٠ ميغا)، بالإضافة إلى التنسيق مع العتبة العلوية المقدسة والجهات الأمنية لغرض توفير مايحتاجونه من سعات انترنت لتشغيل كاميرات المراقبة المنتشرة قرب المرقد الطاهر و في الشوارع الرئيسية.

اما مديرية اتصالات ومعلوماتية محافظة بابل فالأمر مشابه إلى حد كبير من ناحية كثرة المواكب الخدمية، وتسخير آليات المديرية لنقل الزائرين، وتوفير خدمتي الانترنت والاتصال الصوتي المجاني ، كما قامت مديرية اتصالات الرصافة بتسيير الياتها لنقل الزائرين من سيطرة الابراهيمية الى محافظة كربلاء المقدسة .

وفيما يخص المواكب الخدمية فقد نُصبت بالعشرات في الطرق الرابطة بين هذه المحافظات وداخلها، وبتمويل من المنتسبين، حيث يكون تواجدهم فيها بصورة مستمرة لخدمة الزائرين، ويتم تقديم وجبات الطعام والشراب، بالإضافة إلى الخدمات النوعية والتي تتمثل بخدمة الانترنت المجاني والاتصال المجاني الى جميع شبكات الهاتف النقال ، وبتوجيه من معالي وزير الاتصالات المهندس أركان شهاب احمد الشيباني والادارة العليا في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية… نسال الله ان يتقبل من الجميع صالح الاعمال وان يعيد الزائرين الى اهلهم وهم بافضل حال.

 

 

قسم العلاقات والاعلام

الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية

شاهد أيضاً

العمل تعلن اطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهري تشرين الثاني و كانون الاول مع المكافأة 

العمل تعلن اطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهري تشرين الثاني و كانون الاول مع المكافأة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *