أخبار عاجلة

السيد عمار الحكيم، يستقبل وفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني ويدعو إلى المشاركة الواسعة والواعية في الإنتخابات واختيار الأكفأ والأصلح والأنزه.

رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، السيد عمار الحكيم، يستقبل وفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني ويدعو إلى المشاركة الواسعة والواعية في الإنتخابات واختيار الأكفأ والأصلح والأنزه.

كتب – مصطفى كامل الرحابي

الخميس في 7 اكتوبر 2021

استقبل رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم اليوم في مقر اقامته في بغداد وفد من الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني الذي يضم مدراء عامين الوكالات الاخبارية

وقال السيد عمار الحكيم خلال لقائه بوفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني الذي يضم عددا كبير من مدراء عامين الوكالات الاخبارية التابعة الى الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني في كافة محافظات العراق استذكر السيد الحكيم في اللقاء الهمّ السياسي وكيفية إخراج البلد من أزماته الحالية والإنتقال به إلى مرحلة الإستقرار.

وبين السيد عمار ان طبيعة وقوة الأعلام الالكتروني في العراق ألان أصبح هو الأقوى من الصحف الورقية الذي باءت بالانقراض حتى شاشات التلفاز أصبحت مشاهداتها قليلة مشيرا الى ان قوة الاعلام الالكتروني على كافة الساحات العراقية والدولية هو من قوة العراق وتحدياته، وقال إن :”قوة العراق يخافها كثير ممن يعملون على إضعافه وإبقائه في دوامة أزماته” مشيراً الى أن “ذلك لا يعني الاستسلام والتشكي إنما يعني العمل وتغيير الواقع وإطلاق رسائل التطمن”.

وأضاف الى إن :”التمسك بالحق والمنهج السليم ليس بالأمر السهل وقد يدفع المتمسك بهما إلى دفع ضريبة مضاعفة عنهما وقد يتعرض إلى التسقيط والتشكيك وهذا ما لم يسلم منه الأنبياء وحتى نبينا صلى الله عليه وآله الذي نعيش ذكراه في هذا اليوم الأليم”.

ودعا الحكيم إلى “اختراق الأطر التقليدية في الإنتخابات” مؤكداً أن “التحالف العابر للمكونات كان يمثل حلا لمشكلة العراق لما له من دور في إنهاء حالة التصويت على أساس العنوان الضيق باتجاه العنوان الوطني لكن اصطدم المشروع برغبات وقراءات خاصة لدى البعض”.

 

وجه اخرى قال رئيس الاتحاد العربي للاعلام الاللكتروني الدكتور صالح المياح أن الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني حريص على التواصل المستمر مع كل الشخصيات السياسية والأمنية والهيئات الإعلامية، إيمانا منا بالعمل التكاملى الذى يؤتى ثماره فى مصلحة الوطن.

 

وأضاف المياح”ان هدفا الوحيد ومجئنا اليوم الى سماحة السيد عمار الحكيم هو من اجل الوقوف معنا في تشريع قانون الاتحاد المركون حاليا بأروقة مجلس النواب حيث تم توقيع رئيس مجلس النواب واكثر من مائة عضو برلماني على تشريعة القانون ولحد الان القانون معطل ومركون .

واضاف المياح ان شخصية سماحة السيد عمار الحكيم هي شخصية دينية وطنية مهنية محترمة لديه طموح كبيرا،في خدمة العراق والحفاظ على أمنة وارضة .

من جانب أخر اختتم اللقاء بجلسة حوارية مع سماحة السيد عمار الحكيم ومدراء عاميين الوكالات الاخبارية التابعة الى الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني وذلك للتنسيق حول تشريع قانون الاتحاد في البرلمان القادم.. .

تجدر الإشارة الى إن الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يعمل ضمن النص الدستوري للمادة ٢٢ ويحتوي على أقسام خاصة بالرصد والتحرير والارشفة والنشر للأخبار بشكل دوري ومستمر في أكثر من ٧٠٠ وكالة إخبارية.….انتهى

شاهد أيضاً

يهنئ الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني فرع العراق، الشرطة العراقية، بمناسبة عيدهم ال (١٠٠)

“بيان صادر من الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني فرع العراق”   تهنئة   يهنئ الإتحاد العربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *