جولة لمدير عام قناة هنابابل{عبدالله عباس الطائي } رئيس الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني في الفرات الأوسط برفقة العميد الحقوقي حامد خليل إبراهيم الطائي معاون قائد شرطة محافظة بابل لعدد من المراكز الانتخابية للتصويت العام بمحافظة بابل

جولة لمدير عام قناة هنابابل{عبدالله عباس الطائي } رئيس الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني في الفرات الأوسط برفقة العميد الحقوقي حامد خليل إبراهيم الطائي معاون قائد شرطة محافظة بابل لعدد من المراكز الانتخابية للتصويت العام بمحافظة بابل جاءت هذه الزيارة للإطلاع على سير العملية الانتخابية ودعمها أعلامياً.

 

مشدداً العميد حامد الطائي بتخاذ أقصى درجات اليقظه والحذر للحفاظ على نجاح الخطة الامنية الخاصة بتأمين الحماية للعملية الانتخابية مشدداً بالوقت نفسه على التعامل بكل شفافية وهدوء مع المواطنين .

 

 

فيما أكد الطائي اليوم العراق يشهد إنتخابات حرة شفافة بعد أن تمكنت اللجنة الأمنية العليا للانتخابات في العراق بالتنسيق مع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات من تهيئة الأجواء المناسبة لهذه العملية الديمقراطية، مشيراً الى ان التصويت يجري بشكل حيادي بعيدا عن أي ضغوطات.

شاهد أيضاً

رئاسة_الجمهورية: #المصادقة_على_العفو_الخاص_ #رقم_٧٣_لسنة_٢٠٢١_ويشمل_ :

#رئاسة_الجمهورية: #المصادقة_على_العفو_الخاص_ #رقم_٧٣_لسنة_٢٠٢١_ويشمل_ :   ١_النساء ٢_الاحداث ٣_الاحكام الخفيفة ٤_كل محكوم قضى ثلثي محكوميته و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *