أخبار عاجلة

اتصالات البصرة : حفر ومد مسارات كابل ضوئي جديدة ضمن المشروع الوطني .. وإزالة الكابلات والكابينات الضوئية غير المرخصة في عدد من مناطق المحافظة

اتصالات البصرة : حفر ومد مسارات كابل ضوئي جديدة ضمن المشروع الوطني .. وإزالة الكابلات والكابينات الضوئية غير المرخصة في عدد من مناطق المحافظة

 

 

تستمر وبوتيرة متصاعدة أعمال حفر ومد الكابل الضوئي الخاصة بالمشروع الوطني للانترنت في المناطق السكنية في محافظة البصرة، حيث أوضح المهندس سالم خلف حسن مدير مديرية الاتصالات والمعلوماتية ان هذه الاعمال التي تمت بمتابعة وإشراف لجنة كوادر شعبة النفاذ الضوئي تمت في مناطق الأندلس و دور نواب الضباط و الأربع شوارع، وكذلك الكزيزة و الخمسة ميل، ومنطقة ياسين خريبط و دور الضباط وأطراف من مناطق الجبيلة والجنينة، وتستمر أعمال الحفر لحين أكمال كافة مناطق محافظة البصرة المشمولة بالحفر وذلك من اجل الأسراع بتقديم خدمات المشروع .

 

من جانب آخر تستمر لجنة إزالة التجاوزات بحملاتها لرفع التجاوزات الغير قانونية الحاصلة من قبل أصحاب الأبراج المجهزين لخدمة الأنترنت المتمثلة بالكابلات والكابينات الضوئية غير المرخصة، وبمساندة منتسبي جهاز الأمن الوطني والقوات الامنية الماسكة للارض.

 

ونتجت الحملة عن رفع ومصادرة ٢٢ تقسيم في منطقة التحسينية، و١٢ تقسيم في منطقة الجمعيات في مركز المحافظة وستستمر الملاكات المختصة بحملاتها لرفع جميع التجاوزات وحسب توجيهات الادارة العليا في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية.

 

 

قسم العلاقات والاعلام

الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية

شاهد أيضاً

وزارة الاتصالات تشارك في المؤتمر العلمي السنوي عن التعليم الإلكتروني في العراق 

وزارة الاتصالات تشارك في المؤتمر العلمي السنوي عن التعليم الإلكتروني في العراق   شاركت وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *