أخبار عاجلة

خلال مشاركته في مؤتمر بغداد قمة الابتكار٢٠٢١ الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يثمن دور الشركات الفرنسية في اعمار العراق

خلال مشاركته في مؤتمر بغداد قمة الابتكار٢٠٢١

الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يثمن دور الشركات الفرنسية في اعمار العراق

أكد الوكيل الفني الأقدم لوزارة الاتصالات المهندس وادي كريم على أهمية الاستفادة من تجارب الشركات الفرنسية الرصينة وخبراتها في مجال استخدام التكنولوجيا الرقمية في قطاع الطاقة ،مثمنا دور الشركات الفرنسية في إعادة إعمار العراق.

جاء ذلك خلال مشاركته في مؤتمر بغداد قمة الابتكار ٢٠٢١الذي إقامته شركة شنايدر الفرنسية إحدى الشركات المتخصصة في مجال الطاقة الكهربائية.

وأضاف الوكيل ان هناك إمكانية للاستفادة من خبرات الشركة الفرنسية في مجال إستخدام التكنولوجيا الرقمية ،لاسيما بعد أن اعربت الشركة رغبتها في عقد لقاءات مشتركة مع السادة المسؤولين في الوزارة وتقديم العروض التي من الممكن دراستها في الوزارة لتقديم ماهو الأفضل.

ومن الجدير بالذكر ان المؤتمر الذي إقامته شركة شنايدر تضمن استعراضا لنشاطات الشركة ومجالات عملها في دول العالم، اشار فيه ممثلي الشركة عن تطلعاتهم للاستثمار في العراق والعمل على نشر الثقافة الرقمية في مجال الطاقة، والسعي من أجل إدخال التقنية الرقمية ووسائل التكنولوجية الرقمية والرقمنة بشكل أساس، لاسيما من خلال الاستفادة من خبرات الشركات الفرنسية والتحول نحو استخدام الطاقة النظيفة لتحقيق أهداف تنموية مستدامة لتطوير قطاع الطاقة في العراق من خلال استخدام احدث الطرق التكنولوجية الحديثة.

 

اعلام وزارة الإتصالات

شاهد أيضاً

وزارة الاتصالات تشارك في المؤتمر العلمي السنوي عن التعليم الإلكتروني في العراق 

وزارة الاتصالات تشارك في المؤتمر العلمي السنوي عن التعليم الإلكتروني في العراق   شاركت وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *