أخبار عاجلة

الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يستنكر اعتقال مراسل تلفزيوني في الانبار ويطالب وزارة الداخلية إطلاق سراحهُ

“بيان صادر من الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني / العراق ”

 

الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يستنكر اعتقال مراسل تلفزيوني في الانبار ويطالب وزارة الداخلية إطلاق سراحهُ

 

يستنكر الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني، اعتقال مراسل تلفزيوني يعمل بصفة مراسل في قناة العهد الفضائية بمحافظة الأنبار. ويطالب الاتحاد وزير الداخلية السيد “عثمان الغانمي” التدخل العاجل لإطلاق سراح مراسل قناة العهد الفضائية، في محافظة الأنبار، الذي تم إعتقاله بعد إستدراجه الى مديرية مكافحة الإجرام في الحبانية قرب سيطرة الناظم مساء الأربعاء، ولايعرف مصيره حتى اللحظة”.

وفي الوقت الذي يستغرب الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني، طريقة اعتقال المراسل، انه يرفض سياسة القوات الأمنية في المحافظة إلى تكميم الأفواه، عبر أساليب وطرق مختلفة”.

 

ان الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يفسر محاولات الإعتقال أنها تهدف لاستهداف الصحفيين بعد أن فشلت المضايقات في ثنيهم عن كشف الحقيقة، ومتابعة الملفات الفساد والتقصير، كما يدعو الاتحاد جميع قادة الرأي العام أن يتكاتفوا لحماية مكتسباتهم، وللدفاع عن حرياتهم، والإصرار على كشف كل ملفات الإهمال، بغض النظر عن العقبات التي تعترض طريقهم.

 

وكان الفهداوي نشر عبر صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، خبراََ عن جريمة سطو مسلح على محل صيرفة في الرمادي قد يكون السبب في الإعتقال”.

 

المكتب التنفيذي

الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني /العراق

السبت ٤ كانون الأول ٢٠٢١

شاهد أيضاً

مناشدة الي معالي السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم  السيد مصطفى الكاظمي

مناشدة الي معالي السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم   السيد مصطفى الكاظمي   تحية طيبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *