الإتصالات تباشر بأعمال عقد إنشاء وتشغيل وصيانة منظومات خدمات ال FTTH في كركوك 

الإتصالات تباشر بأعمال عقد إنشاء وتشغيل وصيانة منظومات خدمات ال FTTH في كركوك

 

برعاية السيد وزير الاتصالات أركان الشيباني وبمتابعة مدير عام ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية المهندس أسامة جهاد قاسم الهماشي تمت المباشرة باعمال عقد انشاء وتشغيل وصيانة منظومات خدمات الFTTH شبكة النفاذ الضوئي الشبكة الوطنية في محافظة كركوك، والذي يعتبر احد المشاريع الحيوية والاستراتيجية التي تنفذها وزارة الإتصالات، حيث باشرت شركة طريق الثريا اعمالها في نصب الأجهزة في موقع بدالة كركوك المركز.

هذا وقال المهندس محمد قيس مدير اتصالات ومعلوماتية كركوك ان المشروع سيشمل جميع مناطق المحافظة تباعا وبعدد أكثر من ( ١٥٩) مئة وتسعة وخمسون الف خط، وان الأعمال مستمرة وجارية على مدار الساعة حرصا من إدارة الاتصالات على إنجاز الأعمال بفترة قياسية بغية تقديم وتوفير افضل خدمات الاتصالات الهاتفية والانترنت والحكومة الإلكترونية لابناء المحافظة والمؤسسات التابعة لها ، كما وسيتم شمول عموم المحافظة بهذه الخدمات وبفترة قياسية لاتتجاوز السنة.

وذكر قيس ان المشروع يقدم خدماته إلى المواطنين بإستخدام شبكة الألياف الضوئية والتي ترتكز في استخدامها على البنى التحتية التابعة لمديرية إتصالات ومعلوماتية كركوك.

 

 

قسم العلاقات والاعلام

الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية

شاهد أيضاً

الدكتور جاسم عبد العزيز الفلاحي المخول بصلاحيات وزير البيئة .. أنقاذ المجتمعات المتأثرة بمخاطر الألغام هي مسؤوليات تضامنية وتشاركية ..2022/1/17

الدكتور جاسم عبد العزيز الفلاحي المخول بصلاحيات وزير البيئة .. أنقاذ المجتمعات المتأثرة بمخاطر الألغام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *