اتصالات الرصافة: تنصيب عدد كبير من الكابينات الضوئية الـ (FDT) الخاص بالمشروع الوطني للانترنت في منطقة بغداد الجديدة

اتصالات الرصافة: تنصيب عدد كبير من الكابينات الضوئية الـ (FDT) الخاص بالمشروع الوطني للانترنت في منطقة بغداد الجديدة

 

 

تسعى الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية التابعة الى وزارة الاتصالات وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة إلى تطوير خدمات الاتصالات والانترنت بإستخدام أحدث التقنيات وبما يلبي احتياجات المواطنين المستفيدين من تلك الخدمات، وضمن هذا السياق باشرت الملاكات الهندسية والفنية في مديرية اتصالات الرصافة، وبتوجيه ومتابعة من قبل مدير مديرية المديرية المهندس جاسم رحيم عبد الرضا بالعمل مع كوادر الشركة المنفذة للمشروع الضوئي (سمفوني – ايرثلنك) في عدة مواقع من مدينة بغداد جانب الرصافة.

 

وبيّن مدير المديرية “ان كوادر الشركة المنفذة وبمتابعة ملاكات المديرية باشرت بتنصيب عدد كبير من الكابينات الضوئية الـ(FDT) في منطقة بغداد الجديدة ضمن محلة ٧٢١، مؤكداً “انه وحسب الخطط المرسومة من قبل الكادر المتقدم في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية سيتم شمول محلات اخرى حيث تتضمن الاعمال فيها نصب الكابينات بشكل نظامي وحسب التوجيهات” مبيناً في الوقت نفسه “ان مناطق الامين والمشتل مازالت الاعمال سارية فيها وبشكل متسارع وصولا” الى المرحلة النهائية( last mile) والتي سيتم الاعلان عنها تباعاً.

 

وأفاد عبد الرضا “ان وزارة الاتصالات والتشكيلات التابعة لها حريصة كل الحرص على تقديم افضل الخدمات لجمهورها لاسيما بعد البدء باعمال مشاريع كبيرة ستؤدي الى نقلة نوعية في خدمات الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات الحديثة .

 

 

قسم العلاقات والاعلام

الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية

شاهد أيضاً

الدكتور جاسم عبد العزيز الفلاحي المخول بصلاحيات وزير البيئة .. أنقاذ المجتمعات المتأثرة بمخاطر الألغام هي مسؤوليات تضامنية وتشاركية ..2022/1/17

الدكتور جاسم عبد العزيز الفلاحي المخول بصلاحيات وزير البيئة .. أنقاذ المجتمعات المتأثرة بمخاطر الألغام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *