الاتصالات ترد على اعمال المخربين بسرعة إصلاح البنى التحتية التي طالتها اياديهم الاثمة 

الاتصالات ترد على اعمال المخربين بسرعة إصلاح البنى التحتية التي طالتها اياديهم الاثمة

 

أنجزت الكوادر الهندسية والفنية في مديرية اتصالات الرصافة إحدى مديريات الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية وبالتعاون مع كوادر شركة الجزيرة للانترنت ( الشركة المشغلة للمشروع في جانب الرصافة ) أعمال صيانة وإصلاح لفيدر ضوئي رئيسي وعدد من الكابينات الضوئية في منطقة مدينة الصدر ببغداد بعد تعرضها إلى أعمال تخريب مما سبب خروجها عن الخدمة ضمن الرقعة الجغرافية.

هذا ووجه مدير مديرية اتصالات الرصافة جميع المواطنين الكرام المستفيدين من خدمات وزارة الاتصالات والشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بأن مثل هكذا أفعال هي تخريب للبلد وحرمان المواطن من خدمات الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات، في الوقت الذي تعاني المديرية لمثل هكذا اعمال حيث لا بد أن تتضافر الجهود بين المواطنين والكوادر الفنية والحكومية من اجل الحفاظ على البنى التحتية للاتصالات والذي ينعكس على نوعية الخدمة وجودتها وان يتم التبليغ عن المخربين لينالوا جزائهم العادل وفق المواد التي نص عليها القانون بالعبث بممتلكات الدولة.

ومن الجدير بالذكر ان كوادر مديرية اتصالات الرصافة وكوادر الشركة المشغلة للمشروع انجزت اعمالها بعد ساعات قليلة من اعمال التخريب، وادخلت جميع المسارات والكابينات الضوئية الى الخدمة، وكان هذا ردا حاسما وبيانا قاطعا من قبل الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بانها لن تتهاون او تتكاسل عن تقديم الخدمات خدمة لابناء عراقنا الحبيب.

 

قسم العلاقات والاعلام

الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية

شاهد أيضاً

الدكتور جاسم عبد العزيز الفلاحي المخول بصلاحيات وزير البيئة .. أنقاذ المجتمعات المتأثرة بمخاطر الألغام هي مسؤوليات تضامنية وتشاركية ..2022/1/17

الدكتور جاسم عبد العزيز الفلاحي المخول بصلاحيات وزير البيئة .. أنقاذ المجتمعات المتأثرة بمخاطر الألغام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *